مقدمة للمعلومات الشعبية عن لوح الألمنيوم المركب
بيت » أخبار » أخبار الشركة » مقدمة للمعلومات الشعبية عن لوح الألمنيوم المركب

مقدمة للمعلومات الشعبية عن لوح الألمنيوم المركب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مقدمة للمعلومات الشائعة عن لوحة الألومنيوم المركبة


أخبار 1-1


لوح الألمنيوم المركب لتكسية الجدران ، كما يوحي الاسم ، هو منتج لوح الألمنيوم المركب.بالمقارنة مع المواد الأخرى ، فإن ACP لديها نسيج فريد ، وألوان غنية ودائمة ، وأشكال مظهر متنوعة ، ويمكن دمجها بشكل مثالي مع ملحقات الحائط الساتر الأخرى ، لذلك يفضلها أصحابها.بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لون وأسلوب ACM أيضًا للعديد من الأصدقاء الذين يتابعون خصائص نمط شخصية الجمع بين هذه العوامل من أجل الإبداع العملي ، حتى يتمكنوا من التعاون مع أنماط مختلفة لتحديد التأثيرات العملية والجميلة.بعد ذلك ، سنشرح معلومات لوحة الألومنيوم المركب الكسوة في العديد من الجوانب.



1. التكلفة والنطاق السعري للوحة الألومنيوم المركبة

لوح الألمنيوم المركب يسمى أيضا مادة الألمنيوم المركبة.كل من لوح الألمنيوم المركب ولوح الألمنيوم الصلب عبارة عن مواد زخرفية للجدار.


الفرق بين الاثنين هو أن لوح الألمنيوم الصلب يسمى أيضًا لوح الألمنيوم النقي ، لوح الألمنيوم الفردي.إنه مطلي بطلاء زخرفي على سطح لوح الألمنيوم.لوح الألمنيوم المركب عبارة عن لوحين رفيعين من الألمنيوم ، ومطليان أيضًا بطلاء زخرفي.ثم اللب المركب الأوسط PE أو قرص العسل ، لب البلاط ، اللوح الأساسي المقاوم للحريق ، بما في ذلك مادة الألمنيوم المركبة ، لوح الألمنيوم على شكل خلية نحل ، لوح الألمنيوم المموج ، إلخ.


وفقًا لتركيب المواد الخام ، سيكون سعر لوح الألمنيوم الصلب أعلى.حسنًا ، يمكن تقسيم الجدران الستارية إلى مواد وجدران داخلية وخارجية.يجب أن يكون سمك الجدار الخارجي سميكًا.


news4-3


2. مقدمة

لوح الألمنيوم الصلب يستخدم ألواح سبائك الألومنيوم عالية القوة عالية الجودة ، بسمك مشترك 1.5 ، 2.0 ، 2.5 ، 3.0 مم ، سبيكة 3003 ، وحالة H24.يتكون هيكلها بشكل أساسي من ألواح ومواد تقوية ورموز ركنية.يمكن ثني الزوايا وتثقيبها مباشرة من اللوحة ، أو يمكن تثبيتها على الحافة الصغيرة من اللوحة.يتم توصيل المقوى بمسامير اللحام الموجودة في الجزء الخلفي من اللوحة (المسامير ملحومة مباشرة على الجزء الخلفي من اللوحة) ، مما يجعلها صلبة كاملة ، مما يعزز بشكل كبير قوة وصلابة جدار ستارة قشرة الألومنيوم ، ويضمن التسطيح والرياح والمقاومة الزلزالية في الاستخدام على المدى الطويل.إذا كان عزل الصوت مطلوبًا ، فيمكن تركيب مواد عزل صوت فعالة داخل لوح الألمنيوم.


قوانغتشو جودسنس ديكور مواد البناء المحدودة هي واحدة من أكبر شركات مواد البناء الزخرفية في الصين.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

رقم 107 ، طريق غوانغيوان ، مدينة تانبو ، حي هوادو ، قوانغتشو ، الصين
+ 86-20-87424371
+86 - 15814881777
 
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 قوانغتشو جودسنس ديكور مواد البناء المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع |الدعم من قبل Site map | سياسة الخصوصية